تطبيق العلامة البيضاء للجوال

إن “مصنع المحفظة”هي شركة موثوق بها، وهي تعمل في مجال تسويق تطبيقات الهاتف المحول “العلامة البيضاء”. ويمكن اعتبار محفظة mWallet بمثابة وحدة مصرفية متنقلة عالية الحماية ومفيدة بشكل خاص في مجال الاتصالات. بقدر ما يتم صنع هذا البند للاستخدام المتنقل، يمكن لكل شخص تجديد الحسابات وإجراء المدفوعات وجمع نقاط التشجيع وإجراء التحويلات المالية والاحتفاظ بالمستندات الرقمية وتبادل الهدايا. يحظى كل مشغل لشبكة الهاتف المحمول بفرصة الفوز بالمشتركين، وتقديم منتج الهاتف المحمول متعدد الوظائف لهم، وتحفيز المستخدمين على الثقة بالبرنامج، وتقديم بعض نقاط الابتهاج هذه.

تطوير تطبيق White Label

تطبيق العلامة البيضاء للجوال

تقدم كل شركة اتصالات، والتي ستكون عميل لتطبيق العلامة البيضاء للجوال، لعملائها فرصاً كبيرة للقيام بما يلي:

● بزيادة حساب الهاتف المحمول..
● دفع الفواتير ذات الصلة..
● مكافأة شراء التذاكر بأسعار خاصة..
● فواتير المنزل..
● المنتجات المعمعة، وما إلى ذلك.

يسمح تطويرالعلامة البيضاء عالي المستوى بالحفاظ على كل بطاقات الولاء في برنامج واحد. فضلاً عن ذلك، يستطيع مستخدمو تطبيقات العلامة البيضاء للهاتف المحمول العادية الحصول على مكافآت خاصة واستبدالها بمفاجآت لطيفة. تتيح تطبيقات الأعمال ذات العلامة البيضاء إمكانية إصدار دعم العملات المتعددة. يُعد تطوير تطبيق الهاتف المحمول White Label فرصة رائعة لتوزيع الميزانية بشكل صحيح وليكون لديك مساعد مالي مع العميل.

تطبيقات Android ذات العلامة البيضاء

ستصبح تطبيقات Android ذات العلامة البيضاء خيارًا رائعًا لكل مالكي الأدوات الذكية التي لا تعمل بنظام التشغيل iOS، لأن البرنامج يعمل بشكل صحيح ويتم ترقية البرامج في وقت ملحوظ بوضوح. تستطيع شركات الاتصالات الاتصال بممثلي “مصنع المحفظة” ووصف رغباتهم ومعرفة خصائص الهواتف المحمولة الأساسية/المتقدمة لوظائف تطبيقات Apple White Label. وستؤخذ جميع الطلبات في الاعتبار. يستطيع العميل أن يتنقل في عمله وأن ينتظر إلى أن يتم تنفيذ المشروع وتكامله بسرعة. بعد إتمام عملية الاختبار بنجاح، ستصبح محفظة mWallet ممثلاً محترماً للمؤسسة.

تطبيق iOS ذو العلامة البيضاء

إن تطبيق iOS ذي العلامة البيضاء هو حل رائع للمعاملات المصرفية. وسوف يدير هذا البرنامج الحسابات المالية الحالية ويبين مزايا العمليات التي لا تتم بالصندوق. يقدم “مصنع المحفظة” إلى جميع الشركات المصرفية تطبيق علامة بيضاء لهاتف iPhone الذي يسمح لجميع عملاء البنك بتسديد المدفوعات واستخدام Masterpass/Masterpass QR في مواقف مختلفة. وقد تساعد هذه الخدمة العملاء على تحويل البطاقات إلى رقمية، ودفع ثمن البطاقات من دون اتصال، وتحديد حدود ائتمانية محددة بشكل جيد، وتوفير الأموال بشكل مربح. تعمل تطبيقات العلامة البيضاء على تحسين Apple في كل الأوقات، لذا يتحرك المنتج مع الوقت ويتبع الاتجاهات الحالية.