How to Pay Contactless (NFC) technology

تقنية الأتصال قريب المدي الغير تلامسية (NFC)

التطور السريع للبنية التحتية للأجهزة اللاتلامسية، الدفع باستخدام البطاقات اللاتلامسية أصبح أكثر شيوعًا. في الوقت نفسه ، هناك حلول مثل بطاقات جوجل باي و أبل باي الأفترضية للدفع ، بالإضافة إلى الوصول إلى هذه الخدمة في المحفظة ذات العلامة البيضاء بواسطة مصنع المحفظة الإلكترونية. يتيح لعملائك الدفع بلمسة واحدة باستخدام محفظتك المحمولة.

كيفية العمل

Contactless (NFC) Technology - image 1
نقوم بدمج المحفظة المحمول مع البنك الخاص بك أو البنوك الشريكة لك
يجب أن البنك مدمج مع جوجل باي و أبل باي
Contactless (NFC) Technology - image 2
Contactless (NFC) Technology - image 3
يمكن للعملاء إدارة بطاقاتهم في محفظة الهاتف المحمول ومراجعة الرصيد وكذلك سجل المعاملات. في محفظة الهاتف المحمول ، يمكن للعملاء تصور (ترميز) بطاقاتهم لإجراء مدفوعات بدون تلامس باستخدام محفظة الهاتف المحمول. يجب أن يكون لديهم تطبيق جوجل باي و أبل باي على هواتفهم الذكية. يحدث الترميز في التطبيق حتى بدون فتحة.
يمكن للعملاء إدارة بطاقاتهم في محفظة الهاتف المحمول ومراجعة الرصيد وكذلك سجل المعاملات. في محفظة الهاتف المحمول ، يمكن للعملاء تصور (ترميز) بطاقاتهم لإجراء مدفوعات بدون تلامس باستخدام محفظة الهاتف المحمول. يجب أن يكون لديهم تطبيق جوجل باي و أبل باي على هواتفهم الذكية. يحدث الترميز في التطبيق حتى بدون فتحة.
Contactless (NFC) Technology - image 4

احصل علي محفظتك الأن!

اتصل بن

مزايا تقنية الأتصال قريب المدي (NFC)

البساطة والسرعة
أي معاملة تكتمل في غضون ثوان قليلة (انقر واذهب)
الأمان
تعتبر مدفوعات الأتصال قريب المدي (NFC) للهواتف الذكية أكثر أمانًا حتي من المدفوعات باستخدام البطاقة المصرفية
بنية تحتية
غالبية الدول لديها بنية تحتية كاملة للمدفوعات التي لا تحتاج إلى اللمس وتطورها لـفيزا و ماستركارد

حالات استخدام تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC

1
سوبر ماركت
معظم محلات السوبر ماركت تقبل بالفعل المدفوعات غير التلامسية ، فهي سريعة ومريحة.
2
النقل
ما ذا يمكن أن يكون أكثر راحة عند ركوب المواصلات العامة من النقر و الذهاب؟
3
حدث عام ، مهرجان ، عرض
عندما يطلب الكثير من الأشخاص الدفع السريع ، فإن أفضل حل هو الأتصال قريب المدي ((NFC

احصل علي محفظتك الأن!

اتصل بنا

وصف تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC

تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC هي تقنية لتشغيل البيانات بدون أسلاك على مسافة صغيرة: لا يتجاوز نصف قطر الاتصال 10 سم. تتم قراءة المعلومات عن طريق إشارة الراديو. يعود تاريخ بداية تطوير تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC إلى عام 1983. في ذلك الوقت ، حصل المهندس الكهربائي تشارلز ويلتون على براءة اختراع لمعرف باعث التردد اللاسلكي المحمول. بعد حوالي 20 عامًا ، في مارس 2004 ، عقدت بعض الشركات المنتدى المتخصص. في عام 2006 ، تم إطلاق أول هاتف تجاري مزود بشريحة تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC - نوكيا 6131. في النهاية ، وصلت هذه التكنولوجيا إلى عصرها الذهبي وأصبحت اليوم واحدة من أكثر الهواتف انتشارًا في جميع أنحاء العالم. تحتوي الكثير من عناصر الجوال اليوم على مثل هذه الميزة ومن السهل اكتشاف ذلك بسبب اختيار خيار الإعدادات.

المزايا الرئيسية لتقنية الأتصال قريب المدي ((NFC هي:

  • سرعة نقل المعلومات بين الأشياء.
  • صغر حجم الجهاز.
  • تكلفة منخفضة للطاقة.

بفضل هذه الميزات ، يمكن دمج مستشعرات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC في الأدوات الصغيرة. معدل نقل البيانات عبر قناة الاتصال هذه منخفض جدًا ، وحجم البيانات صغير. على الرغم من ذلك ، فإن تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC في الهاتف المحمول متعددة الوظائف ومريحة. إذا كنت تتقن التقنية البسيطة وقمت بتثبيت التطبيق الضروري ، فسيقوم الهاتف الذكي بخيار محدد بتبسيط العديد من العمليات اليومية.

أصبح نقل الملفات ممكنًا بعد أن أعلنت جوجل عن أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش ، حيث ظهر تطبيق / مزية أندرويد بييم لأ,ول مرة. علاوة على ذلك ، فإن دعم الجهاز للتقنية المسماة يسمح له بقراءة أو كتابة علامات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC القابلة للبرمجة من أجل جعل الإشارة مستقرة ، يتم تثبيت شريحة الأتصال قريب المدي ((NFC أسفل اللوحة الخلفية للخلية.

الدفع عن طريق تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC: اختيار جيد للتطوير

يجلب إدخال تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC في المحفظة الإلكترونية العديد من اللحظات الإيجابية والمفيدة لتنمية الأعمال. تقدم شركة “مصنع المحفظة” منتجًا خاصًا (العلامة البيضاء) ، والذي يمكن اعتباره أكثر من مجرد محفظة رقمية بسيطة. إنه يزيد من راحة وسرعة الدفع ، وهو قادر على العمل بشكل صحيح مع جميع أنظمة / أجهزة الهاتف الشائعة اليوم ، ويوفر تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC ودفعات الهاتف المحمول الآمنة.

يتم التعرف على سهولة وبساطة إجراء المدفوعات كواحد من العوامل الرئيسية للقطاع الخاص ، والتي تحدد رغبة المستهلكين في زيادة الإنفاق على المعاملات الفردية. من بين المزايا الجادة للغاية للدفع عبر تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC أن طريقة الدفع تستغرق 15 ثانية أو أقل مقارنة بالبطاقة الذكية ورقم التعريف الشخصي ، والتي يمكن أن تستغرق أكثر من 30 ثانية. . وهذا يعني عددًا أقل من الطوابير والمزيد من المعاملات لكل وحدة زمنية مما يساعد أيضًا على توفير خدمة عالية الجودة. الدفع عن طريق تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC اقتصادي وسهل التنفيذ بفضل تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول وتقنية الأتصال قريب المدي ((NFC وسجلات النقد القادرة على قبول المعاملات غير التلامسية ، مما يعني أيضًا أرباحًا أعلى للأعمال. هذا مهم بشكل خاص للمؤسسات الصغيرة ، التي غالباً ما تُجبر على العمل في ظروف قليلة الربح. نظرًا لقبول الدفع عبر الإنترنت عبر تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC ، فإنها توسع الإحتماليات وتوفر نموًا طويل المدى.

في وقت سابق ، كانت رقاقات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC بشكل أساسي في الأجهزة الرئيسية باهظة الثمن. بعد ذلك ، مع انتشار التكنولوجيا ، بدأ تنفيذ وحدات المجال القريب في الجزء متوسط الميزانية. في الوقت الحاضر ، حتى بعض الهواتف الذكية منخفضة التكلفة مجهزة بهذه العناصر. من المحتمل أن يتم تجهيز جميع الأجهزة المحمولة في المستقبل بالوحدة المذكورة أعلاه.

تطبيق محفظة إلكترونية بتقنية الأتصال قريب المدي ((NFC – حل العلامة البيضاء الخاص بنا

العلامة البيضاء هي محفظة إلكترونية تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC موثوقة لا تؤدي فقط الوظائف المذكورة سابقًا ولكنها تقدم أيضًا لكل شخص فرصة لإضافة بطاقات من مصارف مختلفة في ذاكرة هاتف ذكي واحد من أجل الدفع مقابل التنقل في وسائل النقل العام. مسألة مسار تشغيل محفظة الرقمية بتقنية الأتصال قريب المدي ((NFC هي نفسها. هناك يمكنك إحضار جميع الخيارات لبطاقات العملاء: المكافأة والخصم والهدايا. لإصدار بطاقة دفع ، لا تحتاج إلى الذهاب إلى البنك وإبرام اتفاقية كل شيء يمكن القيام به في بضع دقائق مباشرة من خلال الهاتف الذكي. جميع بيانات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC الخاصة بتطبيق المحفظة إلكترونية محمية بكلمة مرور للدفع على الأقل ، ويمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لإلغاء قفل الهاتف الذكي.

تتوفر المزايا التالية في حل العلامة البيضاء:

  • من السهل جدًا الدفع مقابل المشتريات باستخدام تطبيقات المحفظة إلكترونية ذات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC. لماذا ا؟ لأن تسديد الدفع هو أكثر مرونة من الحصول على بطاقة ، خاصة إذا كان لديك عدة بطاقات. يمكن الدفع عن طريق الأدوات في العديد من محطات التداول.
  • من الآمن استخدام أداة المحفظة إلكترونية ذات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC لأن مدفوعات الهاتف المحمول محمية. لا يتم استخدام معلومات البطاقة في عملية الدفع: يتم تحويل الرموز المميزة بدلاً من ذلك. الرمز المميز هو مزيج من 16 رقمًا مرتبطًا برقم بطاقة محدد ويتم إنشائة لعنصر اتصال سهل الاستخدام.. إذا اعترض المهاجم المعلومات المشفرة أثناء العمليات الحسابية (وهذا أمر مشكوك فيه للغاية) ، فلن يتمكن من استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب الدفع بدون سلكية التأكيد عبر قراءة بصمات الأصابع أو كلمة المرور أو مسح الوجه. بدون كل هذا ، لا يمكن إجراء عملية شراء. لذلك ، حتى في حالة سرقة الهاتف الذكي ، لا يمكن لأحد استخدامه كأداة دفع. علاوة على ذلك ، لن يتم نقل معلومات الفواتير إلى الشخص الخطأ. تفاصيل البطاقة غير متوفرة لأمين الصندوق في البنك أو البائع في المتجر أو النادل في المقهى.يُعد تعدد الاختصاصات أيضًا إضافة بارعة جدًا لتطبيقات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC والدفع لأنه على عكس البلوتوث ، فإن التكنولوجيا المذكورة تترافق مع حلول بدون تلامس وهياكل التعرف على الترددات اللاسكية . إلى جانب ذلك ، يمكن أن تعمل حتى إذا كانت إحدى وحدات التوصيل غير مجهزة بمصدر طاقة (على وجه الخصوص ، هاتف مغلق)
  • التكنولوجيا تتطور وتنفذ شركة “مصنع المحفظة” فرصًا جديدة ومستويات حماية جديدة وإمكانيات واسعة للشركات والعملاء.

تطوير تطبيق الأتصال قريب المدي ((NFC: مهمة للمحترفين

تطوير تطبيق الأتصال قريب المدي ((NFC يجب ان تقوم بة شركات جادة لأن مثل هذه العملية تتطلب معرفة تكنولوجية عميقة واحترافية عالية من المتخصصين. في جوهرها ، تعد شريحة الأتصال قريب المدي ((NFC هوائيًا. هذا محث يقوم بإنشاء مجال من ترددات الراديو ويعمل في نفس المجال وفقًا لسيناريو معين بمستوى تشفير مختلف. هناك دائمًا عنصران مشتركان في هذه العملية (كما تمت كتابته سابقًا)..

يمكن أن تعمل المحفظة الإلكترونية المزودة ببرنامج تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC بشكل صحيح فقط بعد إنشاء رمز وميزات برنامج كل جهاز مراجعة. تركز الشركة على التعميم. وبالتالي فإن منتجها مناسب بشكل مثالي للهواتف المحمولة ويكشف بالكامل عن إمكانيات الوحدة. لن يتم سحب أي أموال من البطاقة أكثر من سعر الشراء لأن “مصنع المحفظة” هي إحدى شركات تنمية تطبيقات تقنية الأتصال قريب المدي ((NFC، والتي تولي اهتمامًا كبيرًا لأهمية إنشاء البرامج المحسنة وتحسينها وأمانها في المدفوعات.

Choose the country

How to Pay Contactless (NFC) technology

Contactless (NFC) technology

Rapid development of infrastructure of contactless terminals, payment with contactless cards is becoming increasingly popular. At the same time, solutions such as Google Pay and Apple Pay enabled cards virtualization, as well as access to this service in the White Label wallet by Wallet Factory. Let your customers pay in a single touch using your mobile wallet.

How it works

Contactless (NFC) Technology - image 1
We integrate Mobile Wallet with your bank or your partner banks
The bank must be integrated with Google Pay and Apple Pay
Contactless (NFC) Technology - image 2
Contactless (NFC) Technology - image 3
Customers can manage their cards in the mobile wallet and review the balance as well as transaction history. In the mobile wallet, the customers can visualize (tokenize) their cards for making contactless payments using a mobile wallet. They should have a Google Pay or Apple Pay app on their smartphones. Tokenization occurs in the application even without its opening
To perform a transaction, you only have to unlock the smartphone and bring it closer to a touch contactless terminal
Contactless (NFC) Technology - image 4

Get Your Wallet Now!

Contact Us

Advantages of NFC technology

Simplicity and speed
Any transaction completed within few seconds (tap and go)
Security
Smartphone NFC payments are even more secure than payments using a bank card
Infrastructure
Majority of countries have a full infrastructure for touch-less payments and developing it for of Visa and Mastercard

Industrial of NFC technology use cases

1
Supermarket
Most supermarkets already accept contactless payments, it's fast and convenient
2
Transportation
What can be more convenient when boarding public transportation than Tap and Go?
3
Public event, festival, show
When many people required quick payment, the best solution is NFC

Get Your Wallet Now!

Contact Us

NFC technology description

The NFC is a technology for wire-free data operation at a small distance: the connection radius does not exceed 10 cm. Information from objects is read by means of a radio signal. The start of NFC technology development dates back to 1983. At that point in time, the electrical engineer Charles Welton received a patent for portable radio frequency emitter-identifier. Almost 20 years later, in March 2004, some companies held the specialized forum. In 2006, the first commercially-intended phone with an NFC chip was released – Nokia 6131. Eventually, such technology has reached its golden age and today has become one of the most widespread all over the world. Today a lot of mobile items have such feature and it’s easy to find out this due to the Settings option choosing.

The main advantages of NFC technology are:

  • Speed of info conveyance among objects.
  • Small size of the device.
  • Low energy cost.

Thanks to these features, NFC sensors can be integrated into even small gadgets. The datum transfer rate via this communication channel is quite low, and the data volume is small. Despite this, the NFC technology in mobile is multifunctional and convenient. If you master the simple technology and install the necessary app, a smartphone with a specified option will simplify many everyday processes.

File transfer became possible after Google announced Android 4.0 Ice Cream Sandwich, in which the Android Beam application/feature debuted. Moreover, the device’s support for named technology allows it to read or write programmable NFC tags. In order to make the signal stable, an NFC chip is installed under the rear panel of the cell. But since far from all smartphones are collapsible, it is easiest to check the support of the NFC payment solutions by the software. Moreover, the payment made via NFC platform is processed much faster (despite the purchase’s price) than using a standard bank card. It’s important to mention that if the connection is established, the devices will vibrate and beep. Do not share smartphones until the content transfer is complete. The device will produce sounds when the file transfer is completed.

NFC payment: a good choice for development

The introduction of NFC technology in an electronic wallet brings many positive and useful moments to business development. The Wallet Factory Company presents a special product (white label), which can be regarded as much more, than just a simple digital wallet. It increases the convenience and speed of payment, is able to work correctly with all the popular today telephone systems/devices, and provides for safe NFC and mobile payments.

The ease and simplicity of making payments are recognized as one of the main factors for private sectors, which designates the desire of consumers to spend more on individual transactions. Among very serious advantages of NFC payment is that the payment method takes 15 seconds or less compared to a chip card and PIN, which can take more than 30 seconds. This means fewer queues and more transactions per unit of time that also helps to provide quality service. NFC mobile payment is economical and easy to implement thanks to the NFC mobile payment apps and cash registers capable of accepting contactless transactions, which also means higher profits for the business. This is especially important for small enterprises, which are often forced to work in conditions of minimal profit. Due to the NFC online payment accepting, they expand the potential and provide their long-term growth.

Earlier, NFC chips were mainly in expensive flagship devices. Later, with the spread of technology, near-field modules began to be implemented in the mid-budget segment. Nowadays, even some low-cost smartphones are equipped with such elements. It is likely that in the future all the portable devices will be equipped with the above-named module.

NFC wallet app – our white label solution

The white label is a reliable NFC wallet that not only performs mentioned earlier functions but also presents to every person an opportunity to add cards of different banks in the memory of one smartphone in order to pay for travel in public transport. The matter of course of NFC digital wallet operation is the same. There you can bring all the options for client cards: bonus, discount, and gifts. To issue a payment card, you do not need to go to the bank and conclude an agreement. Everything can be done in a few minutes directly through the smartphone. All the wallet app NFC data is protected at least by a payment password, and you can also set a catchword to unlock the smartphone.

White label solution has the following advantages:

  • It’s very convenient to pay for purchases with the NFC wallet apps. Why? Because to effect payment is more agile than getting a card, especially if you have several ones. Payment via gadgets is possible in many trading terminals.
  • It’s safe to use an NFC wallet agent because mobile payments are protected. The card’s information isn’t used in the process of payment: tokens are transferred instead. A token is a combination of 16 digits that is bounded to a specific card number and is generated for a handy communication item. If the attacker intercepts the ciphered information during the calculations (that is highly doubtful), he/she won’t be able to use it. In addition, wire-free payment requires confirmation via fingerprint reading, password, or face scan. Without all this, a purchase cannot be made. So, even if the smartphone is stolen, no one can use it as a payment tool. Moreover, the billing information won’t be transmitted to the wrong person. Card details are not available to the cashier at the bank, the seller in the store, or the waiter in the cafe.
  • The versatility is also a very serious plus of the NFC and payment apps because unlike Bluetooth, mentioned technology collates with contactless solutions and RFID structures. Besides, it can work even if one of the plug-to-plug units is not equipped with a power source (in particular, a switched off telephone).
  • The technology develops and the Wallet Factory Company implements new opportunities, new protection levels, and wide possibilities for businesses and clients.

NFC app development: the task for professionals

NFC app development has to be performed by serious companies because such a process requires deep technological knowledge and high professionalism of specialists. Intrinsically, the NFC chip is essentially an antenna. This is an inductor that creates some RF field and acts on another same field according to a given scenario with a different encoding level. There are always two elements involved in such a process (as it was written earlier).

The e-wallet with NFC software can work correctly only after a code creating and the features of the software of each device reviewing. The company focuses on universality; therefore its product is ideally suited for cellphones and fully reveals the possibilities of the module. No more funds will be withdrawn from the card than the purchase price because the Wallet Factory is one of the NFC app development companies, which pays great attention to the importance of decent soft creating, optimization, and security in payments.

Choose the country