المحفظة الأفتراضية

إن التكنولوجيات تعمل على تبسيط الأنشطة اليومية (أو استدعاء الإسعافات الأولية أو طلب شراء القهوة ببساطة) وبدونها، فسوف يكون من الصعب التعامل مع كل المشاكل. في أيامنا هذه أصبحت البطاقات البلاستيكية شائعة الانتشار نسبياً، ولكن يبدو أنها سوف تحل محلها بالتدريج أدوات دفع حديثة، مثل المحافظ الرقمية وتطبيقات الأجهزة المحمولة. إن Apple Pay وGoogle Pay رائعان للغاية اليوم لأنهما يسمحان لك بإجراء عمليات الشراء بسرعة وتوفير الوقت.

في أيامنا هذه، لا تجعل خدمات الدفع الفعلية الناس يستخدمون النقود أو بطاقات الائتمان فحسب، بل وأيضاً المحافظ الافتراضية. فهي آمنة، كما أنها تتمتع بواجهة مستخدم مريحة ومفكّرون. لقد طور مصنع المحفظة محفظةً افتراضية – حل ذو ملصق أبيض. إنه رائع لـ:
Mobile Wallet for Fuel Retail - image 8

بيع الوقود بالتجزئة

بيع الوقود بالتجزئة، حيث يستطيع العميل دفع ثمن الوقود في محطات البنزين حتى من دون ترك سيارته. إن البطاقة الرقمية الخاصة هي طريقة رائعة لجمع النقاط المفيدة، وتنفيذ أوامر مسبقة (شراء الوقود في وقت سابق والحصول عليه على المحطة دون الانتظار وقضاء الوقت)، وإجراء جميع العمليات السابقة المذكورة. يتحدث الكثير من العملاء عن رسوم QR-code، والتي يسهل تنفيذها وتستغرق بضع دقائق فقط. لا بد من الإشارة إلى أن المحفظة الافتراضية عبر الإنترنت تسمح أيضًا باختيار مصدر الدفع (بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي أو المال الرقمي)..

Mobile Wallet for Fuel Retail - image 9

شركات الاتصالات

يستطيع كل مشترك في الهاتف المحمول أن يزيد من عدد الدقائق بسهولة، ويدخل في عمليات الدفع، ويجمع نقاط الولاء، والمكافآت. ومن الممكن إجراء كل عمليات الشراء على شبكة الإنترنت، بما في ذلك فواتير الكهرباء والغاز والمياه، والأموال التي تحول إلى أصدقاء وأقارب، إلى آخر ذلك

Mobile Wallet for Fuel Retail - image 10

البنوك

البنوك تحصل على الفرصة لبيع منتجات أكثر استهدافاً والتمتع بتطوير التكنولوجيات الحديثة في الممارسة العملية. يمكن لأي شخص ربط أي بطاقة بالتطبيق والدفع مقابل كل شيء. حتى أن المرء قد يقول: "محفظتي الافتراضية لديها كل الخيارات التي أحتاج إليها، وتطبيق جيد يعطي دفعة حقيقية لكل وظيفة، ويحسن الأداء بشكل واضح وسسلس".

احصل علي محفظتك الأن

اتصل بنا

حلول المحفظة الأفتراضية من العلامة البيضاء

يتم تصنيع منتجات الملصقات البيضاء للشركات التي ستطلق هذه المنتجات تحت العلامة التجارية الخاصة بها. تكون حلول :مصنع المحفظة" مفيدة عندما تحتاج الشركة المصنعة إلى أصول إضافية للترقية، عندما يكون من الضروري التغلب على أسواق جديدة أو إنشاء مصادر جديدة للإيرادات. كما أنها تخلق فرصة للابتعاد عن المنافسين والوصول إلى مستوى جديد من المبيعات.

عروض الشركة:

  • eWalletتطبيق محفظة افتراضية ذو علامة بيضاء يحتوي على كل الوظائف الضرورية، ويقدم أنواع المعاملات المختلفة (الائتمان، الخصم)، وأنواع مختلفة من المحفظة (للعملاء، التجار، الوكلاء، المُصدر، المستخدمون). إنها تركيا والحل المتقدم الذي يتمتع بسهولة ورخيصة في تخصيص المنتجات والعلامات التجارية. يتم دعم تطبيق المحفظة الأفتراضية من العلامة البيضاء من قبل فريق من المطورين المتمرسين الذين قاموا بالفعل بتنفيذ مشاريع مماثلة ومعرفة كل اللحظات المحددة.
  • إعادة الكتابة. وهو عبارة عن برنامج ولاء محترف للغاية، يجمع ويحلل البيانات، ويعالج المكافآت، ويتضمن أدوات للتفاعل مع العملاء. تساعد معلومات الحساب الشخصي في الحصول على الإجابات عن الأسئلة الأكثر تداولًا، كما يسهل إدارة إعدادات المكافأة المستمرة.
  • هدية. ولم يكن من السهل قط إرسال هدية إلى أي شخص، بل إن الحاضر إلى نفسه ينتمي إلى الوظائف الأساسية للبرنامج.
  • بنك. يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات المالية المتوفرة. وهنا يستطيع المرء أن يحصل على التأمين، وأن يفتح حسابات ادخار جديدة، وأن يحصل على قرض، وأن يخزن وديعة طويلة الأجل.

وظائف الخدمات المالية المتنقلة

  • Variety of Mobile Banking Functions - image 2
  • المدفوعات (رمز الاستجابة السريعة QRو تقنية التواصل القريب المدى(

  • المدفوعات داخل التطبيق
  • عمليات الدفع عبر الأنترنت
  • المدفوعات في المتجر
  • Variety of Mobile Banking Functions - image 3
  • تحويلات الأموال

  • المحلية
  • الدولية
  • Variety of Mobile Banking Functions - image 4
  • الفوترة

  • طلب أموال نظير إلى نظير
  • عمل فاتورة مباشرة علي التطبيق عن طريق التاجر
  • فواتير من مزودي الخدمة
  • Variety of Mobile Banking Functions - image 5
  • احصل علي قرض

  • Variety of Mobile Banking Functions - image 6
  • اودع نقود

  • Variety of Mobile Banking Functions - image 7
  • افتح حساب تأمين الكتروني

أحصل علي محفظتك الأن!

اتصل بنا

تطبيق البطاقة الافتراضية: إدارة البطاقات الأفتراضية

يتمتع تطبيق البطاقة الافتراضية بمزايا وظيفية حقيقية، من بينها الحصول على صندوق والعديد من المكافآت الممتعة، وإجراء الدفعات الإلكترونية، وتقديم طرق متعددة لأنماط الرهون. بفضل تطبيق بطاقات الائتمان الافتراضية المتخصص (العلامة البيضاء)، تسمح شركة "مصنع المحفظة" بإجراء عمليات نقل سهلة بين بطاقات البنوك المختلفة.

شركة مصنع المحفظة:

  • مراقبة غياب أوجه القصور التي قد تصبح بالغة الأهمية بالنسبة للسلامة.
  • يتم تحديث بطاقة المحفظة الافتراضية بشكل دوري لتلبية متطلبات المستخدم والجهاز الحالية.
  • توفير قدرة المستخدمين على الاتصال بالمطورين فيما يتعلق بقضايا الدعم.
  • يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات/الطرق لتجديد محفظة بطاقات الائتمان الافتراضية
  • نشر سياسة الخصوصية، التي يكون تفسيرها واضحاً ومفهوماً لكل العملاء

كما تحتوي مجموعة وظائف تطبيق بطاقة الخصم الافتراضية على إمكانية استخدام أدوات مالية مختلفة (في مقابل المال الإلكتروني، ورشاع التشفير، وما إلى ذلك). ويمكن للشخص إرسال التمويل إلى الخارج والتأكد من أن المبلغ الثابت سوف يصل بالتأكيد إلى المرسل إليه. تتمتع المحفظة بوظائف خاصة مدمجة تسمح لك بإيداع الأموال على الفور في حساب المستلم في النظام، إلى بريده الإلكتروني أو هاتفه المحمول. إذا لم يكن لديه حساب، فيمكنك إرسال المبلغ إلى أي عنوان، حتى لو لم يكن الشخص مستخدمًا للتسمية البيضاء. سيتلقى المستلم إعلاماً بالبريد الإلكتروني أو الهاتف. من المهم أن نلاحظ أن العملاء يمكنهم إرسال بعض الهدايا التي تحمل علامة تجارية عبر محافظ البطاقات الافتراضية (وهذا الخيار مفيد بشكل خاص للشركاء الذين يريدون إنشاء أعمالهم الخاصة بالهدايا على الأجهزة المحمولة والبدء بها بنجاح).

يتم توفير أمان بطاقة الخصم الخاصة بالمحفظة الافتراضية على أعلى مستوى. يتم ترميز البيانات المرسلة والمتلقاة، كما يمكن حماية عمليات نقل كمية كبيرة من المال بشكل إضافي. من المسموح بتشغيل التطبيق باستخدام الرمز ورقم التعريف الشخصي (PIN) والبصمة، وما إلى ذلك. ومن الجدير بالملاحظة أن تطبيق بطاقة الائتمان الافتراضية عادة ما يكون له وظيفة رمز QR، وهي وظيفة ملائمة للغاية: ما عليك سوى مسح رمز QR واحد من النوع الذي يمكنك العثور عليه في مقهى أو في نقطة بيع أخرى وتأكيد مبلغ الدفع. لا توجد شيكات ورقية أو تنتظر فاتورة أو تغيير. أنشأت شركة “مصنع المحفظة” تطبيق البطاقات الأفتراضية لجهازي iPhone وAndroid، بحيث يتمكن الجميع بسهولة من استخدام المنتج الذي تم تكييفه بالكامل مع نظامه.

تطبيق :Virtual walletالوصف والخصائص

يعتبر الأشخاص تطبيق Virtual wallet أحد أفضل المنتجات لأنه سهل الاستخدام وإمكانيات البرامج التي تجعل جميع الإجراءات سريعة جدًا. لا حاجة إلى الوقوف على الخط والبحث عن محطات طرفية أو نقاط دفع مقابل الخدمة المطلوبة. المستخدم غير مرتبط بالوقت الحالي من اليوم ولم يعد يعتمد على جدول ومكان نقاط النقد للخدمات. يمكن للنظام الأساسي العمل مع عدد غير محدود من البطاقات وإصدار بطاقات افتراضية ودعم التقنيات الحديثة، والتي يتم وصفها على موقع ويب الرسمي لشركة “مصنع المحفظة”.

إن تطبيق المحفظة الافتراضية في محفظة المحفظة الافتراضية الخاص بمصنع المحفظة يكون مربحاً للشركات بفضل السعر المماثل؛ وفرصة للترويج للعلامة التجارية؛ وجلب عملاء بارعين جدد، جاهزين لأن يصبحوا جزءاً من الإمكانيات التكنولوجية الحديثة؛ وإجراء اختبارات سريعة؛ وتطوير العلاقات والحفاظ على العملاء؛ واستخدام WOW! فضلاً عن ميزات الألعاب والمكافآت والمكافآت وغير ذلك من الأشياء المبهجة؛ حيث أنها تحتل مركز القلب من الحلول الرقمية المتكاملة على نحو مستمر. تم تكييف تطبيق المحفظة الافتراضية لجهازي iPhone وAndroid مع كل الهواتف الذكية ويمكنه تحسين حياة الأشخاص إلى حد كبير.

Choose the country

Virtual wallet

Technologies simplify daily activities (calling the first aid or simply coffee ordering) and without them, it would be difficult to cope with all the problems. Nowadays plastic cards are relatively popular and widespread, but it seems that they are going to be replaced by liabilities via special apps in mobile cells. Apple Pay and Google Pay are very popular today because they allow you to make purchases really fast and save time.

Nowadays the actual payment services make people use not only cash or credit cards, but also virtual wallets. Such a serious mobile application are greatly protected, they have a well-arranged structure, and intuitive menu. The Wallet Factory Company has made a special virtual purse, which has become part of white label products. The mentioned solution is a great choice for:
Mobile Wallet for Fuel Retail - image 8

Fuel retail

Fuel retail, wherethrough the client can pay for the fuel at petrol stations even without leaving his/her car. The special digital card is a great way to collect useful points, perform preorders (buy the fuel earlier and get it on the station without waiting and spending the time), and make all the mentioned earlier operations. Many customers talk much about QR-code charges, which are easy-to-do and take only a few minutes. It has to be noted, that virtual wallet online also allows choosing the source for payment (credit card, bank account, or digital money).

Mobile Wallet for Fuel Retail - image 9

Telecom companies

Telecom companies, because thanks to it each mobile subscriber has a great opportunity to add minutes, effect payments, compile loyalty points, exchange presents, and store digital papers. Moreover, the person can perform all the top-ups online, pay for electricity, gas, and water, make funds transfer to friends and relatives, collects special points for activity in the virtual wallet, etc.

Mobile Wallet for Fuel Retail - image 10

Banks

Banks, as everyone, who prefer not to waste his/her time gets the chance to control finance and enjoy the development of modern technologies in practice. Here the person can link any card to the app and pay all the costs. He/she will tell, that “My virtual wallet has all the options I need and a good soft give a boost for all the functions performing clear and without failures”.

Get Your Wallet Now!

Contact Us

White label virtual wallet solutions

White label products are made for companies that will release them under their brand. The Wallet Factory Company presents an alliance, which can be useful when a manufacturer needs additional assets for promotion, when it is necessary to conquer new markets, or a team consists only of developers. The business-recipients have an opportunity to step back from competitors and reach a new level of sales.

Company offers:

  • eWallet. White label virtual wallet application, that contains all the necessary function, presents various transaction types (credit, debit), different wallet types (client’s, merchant’s, agent’s, and issuer’s). It’s a ready-made and professionally-developed solution that has easy and inexpensive customization and branding. White label virtual wallet app is supported by an experienced team of developers who have already implemented similar projects and know all the specific moments.
  • mReward. It’s a highly professional loyalty program, which collects and analyzes data, processes bonuses, and includes tools for interacting with clients. Personal account information helps to get the answers on the most frequently asked questions and it’s easy to manage the continuous reward settings.
  • mGift. It has never been so easy to send a gift to anyone, indeed, the present to himself/herself belong to the basic functions of the program.
  • mBank. Such a peculiarity is attractive because of the variety of available financial products impress. Here the person can get the insurance, open new savings accounts, and term deposits.

Mobile Finance Services Functions

  • Variety of Mobile Banking Functions - image 2
  • Payments (QR and NFC)

  • In-App Payments
  • On-Line Payments
  • In-Store Payments
  • Variety of Mobile Banking Functions - image 3
  • Money Transfers

  • Domestic
  • International
  • Variety of Mobile Banking Functions - image 4
  • Invoicing

  • P2P money request
  • Merchant invoice directly to the app
  • Bills from Service Providers
  • Variety of Mobile Banking Functions - image 5
  • Receive a Loan

  • Variety of Mobile Banking Functions - image 6
  • Deposit Money

  • Variety of Mobile Banking Functions - image 7
  • Open E-Insurance Account

Get Your Wallet Now!

Contact Us

Virtual card app: manage your virtual cards

The virtual card app has real functional advantages, among which there are getting a cashback and various pleasant rewards, electronic payments making, and presenting multifarious ways of encashment modes. Thanks to the specialized virtual credit card app (white label), the Wallet Factory Company allows making easy transfers between cards of different banks.

The Wallet Factory Company:

  • Monitors the absence of deficiencies that may become critical to safety.
  • Periodically updates virtual wallet card to meet current user and device requirements.
  • Provides for the ability of users to contact developers for support issues.
  • Presents a variety of options/ways to replenish the virtual credit card wallet.
  • Posts a privacy policy, the interpretation of which is clear and understandable to all the customers.

The set of virtual debit card app’s functions also contain the possibility to use different financial instruments (for e-money, cryptocurrency, etc.). The person can send finance abroad and be sure, that the fixed sum will definitely reach the addressee. The wallet has built-in special functions that allow you to instantly deposit money outright to the recipient’s account in the system, to his e-mail or mobile phone. If he/she doesn’t have an account, you can transmit the sum to any addressee, even if the person is not a white label user. The recipient will receive a notification to email or phone. It’s important to notice that clients can send each other some branded gifts via virtual card wallets (such option is especially useful for partners who want to create and successfully start their mobile gift business).

The virtual wallet debit card security is provided at the highest level. Sent and received data is encoded, and transfers of a large amount of money can be additionally protected. It’s permissible to launch the application with code, PIN, fingerprint, etc. Remarkably, the virtual credit card application usually has QR code function, which is very convenient: just scan a one-of-a-kind QR code that you can find in a cafe or other point of sale and confirm the payment amount. There is no paper checks or waiting for a bill or change. The Wallet Factory Company has created the virtual cards app for iPhone and Android, so everyone can easily use the product fully adapted to his/her system.

Virtual wallet app: description and characteristics

Virtual wallet app is regarded by people as one of the best products because it’s easy to use and the software possibilities make all the procedures very fast. No need to stand in line and look for terminals or payment points for the required service. The user is not tied to the current time of day and he/she no longer depends on the schedule and location of cash points for the services. The platform can work with an unlimited number of cards, issue virtual cards, and support modern technologies, which are described on the official Wallet Factory Company website.

Best virtual wallet app is profitable for businesses thanks to the comparable price; brand recognition; bringing new customers, who are ready to become the part of modern technological possibilities; performing quick tests; developing relationships with returning customers; holding back all the interested persons, who get rewards, bonuses, and other pleasant moments; being in the center of constantly integrating digital solutions. It’s really good that virtual wallet app for iPhone and Android is adapted to all the smartphones and can greatly improve people’s lives.

Choose the country